recent
أخبار ساخنة

مراجعة Xiaomi Mi 8. لا تكسر البنك

مراجعة Xiaomi Mi 8. لا تكسر البنك


لقد نمت شركة Xiaomi كثيرًا من الشركة التي اعتادت نسخ تصميمات Apple إلى التصميم الذي نحدثه اليوم في إحداث موجات خطيرة في سوق الهواتف الذكية. مع الإصدار الأخير لأفضل هواتفهم Mi 8 ، عززوا مكانتهم كمنافس جاد للعلامات التجارية الأخرى وعروضهم الرئيسية.

كيف ، بالضبط ، يمكن مقارنة هذه الوحدة مع الشركات الرائدة الأخرى في السوق ، رغم ذلك؟

التصميم


الاتجاه الرئيسي لعام 2019 هو شاشة أكبر في هيكل أصغر ، ويقدم هاتف Xiaomi Mi 8 شاشة بحجم 6.39 بوصة على إطار يضمن على الأقل 85 {1b09b8fb2584dfb3e4aa9a8c3ead58281d36c8ce346588358e0d991cf39b6a1c} نسبة الشاشة إلى الجسم. تجعل المادة الزجاجية الموجودة على ظهرها من أفضل ما يمكن ، حيث تحصل على الحماية من نفس تقنية Corning Gorilla Glass 5 الموجودة في المقدمة.

نحن نحب بشكل خاص الطريقة التي لا يعيق بها شق قطرة الماء في المقدمة الطريق بينما لا يزال يعمل بشكل كافٍ. بالتبديل إلى الخلف ، يبدو الأمر كما لو أن سلسلة Samsung Galaxy Note 10 أخذت صفحة من كتب هذا الجهاز في موضع الكاميرا.

بشكل عام ، يتمتع الهاتف بإحساس قوي به ، على الرغم من أنه قد يشعر بأنه طويل جدًا بالنسبة للبعض.

التكوينات


تعمل Xiaomi على جعل Mi 8 مثيرًا للاهتمام لأنواع مختلفة من المستخدمين الرئيسيين - المستخدمين العاديين والمحترفين - بالطريقة التي تم بها تكوين الوحدة.

يمكن الحصول على هذا الجهاز بخيارين بسعة 6 غيغابايت أو 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي - على الرغم من أننا لا نعتقد أنك ستلاحظ الكثير من الاختلافات إذا لم تكلف هاتفك بأقصى طاقته. بالنسبة للتخزين ، سيتعين على المستخدمين وضع اعتبارات قوية في اختيار طراز 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت نظرًا لعدم وجود فتحة لبطاقة microSD على اللوحة.

بالطبع ، لدينا إمكانيات تخزين سحابي اليوم ، لكننا كنا نحب الحصول على خيار 256 جيجابايت على الأقل. في الوقت الذي أصبح فيه 512 جيجا بايت تقريبًا معيارًا مع الشركات الرائدة الأخرى ، فمن المؤكد أن هذا ليس كثيرًا لطلبه.

بغض النظر عن اختيارات التخزين ، على الرغم من ذلك ، فإن Xiaomi Mi 8 سيشحن مع أحدث شرائح Qualcomm SD 855 المصنعة في عملية 7nm. بمعنى آخر ، يتم تعبئة الكفاءة والقوة في هذه الوحدة.

الة تصوير


أصبحت الكاميرات الثلاثية هي المعيار اليوم ، لذلك نحب أن Xiaomi لم تنحرف عن ذلك. يتم دعم مستشعر 48 ميجابيكسل من خلال عدسة تليفوتوغرافي مثيرة للإعجاب تبلغ 12 ميجابكسل وكاميرا 16 ميجابكسل فائقة الاتساع.

تمنح العدسة المقربة وحدها هذا الجهاز ميزة على OnePlus 7 Pro. هذا ، وحقيقة أن كاميرا الصور الشخصية على Mi 8 هي 20 ميجابيكسل (على عكس 16 ميجابيكسل في 7 Pro).


البطارية

جهاز بهذه الشاشة الكبيرة والسطوع وكل هذه القوة الموجودة تحت الغطاء كان من الممكن أن يستفيد من شيء أفضل من بطارية 3300mAh التي يحملها. على الرغم من أنه يأتي مع Quick Charge 4+ وقدرة شحن سريع 20 واط ، إلا أن جمال هذا الجهاز كان في جذب المستخدمين المحترفين خلال يوم واحد على الأقل.

في الوقت الحالي ، على الرغم من ذلك ، لا يمكن قول الكثير عن ذلك. سيتعين على المستخدمين فقط التعامل مع هذا العيب المراهق وعليهم قضاء اليوم في الفترات الفاصلة بين الرسوم.
google-playkhamsatmostaqltradent