recent
أخبار ساخنة

حمل الان أحدث إصدار من Instagram Plus لنظام Android 2020

حمل الان أحدث إصدار من Instagram Plus لنظام Android 2020


Instagram Plus هو إصدار غير رسمي لـ Instagram ، يحتوي على ميزة التنزيل والعديد من خيارات الخصوصية ، يتيح لك Instagram plus تنزيل الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من Instagram ، وبدء مقطع فيديو تلقائيًا بصوت ، وعرض صورة الملف الشخصي بالحجم الكامل للأشخاص ، وكذلك عرض من يتابعونك.

يأتي الكثير من المراجعات الإيجابية من المستخدمين بعد تنزيل Instagram plus. يتراوح هؤلاء المستخدمون من مستخدمي android إلى الأجهزة اللوحية. ترجع هذه المراجعات إلى الميزات الفريدة التي أتى بها Instagram plus. تسمح لك هذه الميزات باللعب مع التطبيق ، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها ، وهذا هو أنك تستمتع أثناء تصفح الإنترنت. تتيح لك الميزة إضافة المظهر الخاص بك مع الاحتفاظ بالمظهر الأصلي على Instagram.

دليل تثبيت Instagram Plus

قبل ذكر الميزات لا يمكن الوصول إليها حتى تقوم بتنزيل تطبيق Instagram plus. يمكن القيام بذلك من خلال البحث عن التطبيق ، والنقر على زر التنزيل أدناه ، مثل السحر ، سيبدأ التنزيل في غضون بضع ثوانٍ ، ويستغرق التنزيل بضع دقائق. بعد تنزيل Instagram plus APK بنجاح ، انتقل إلى مدير الملفات الخاص بك ، وانقر فوق مجلد التنزيل ، ثم ابحث عن ملف مُسمى Instagram Plus وانقر فوقه. سيطلب منك الأمر ، يطلب منك تثبيت التطبيق ، فقط انقر على زر التثبيت. في هذه المرحلة ، تكون هناك تقريبًا ، تستغرق عملية التثبيت بضع دقائق ، وتأكد من تثبيت Instagram plus APK بنجاح على هاتفك. تهانينا ، اجلس واسترخ واستمتع بالميزة التي تأتي مع أحدث إصدار من Instagram plus.

ميزات Instagram Plus

ميزات التنزيل: من بين الميزات التي أتى بها Instagram plus خيار التنزيل. تتيح لك هذه الميزة تنزيل أي شيء سواء كان صورة أو مقطع فيديو ، أي شيء يخطر ببالك ، بسهولة من التطبيق. في هذه الميزة ، يمكنك تنزيل أي مقطع فيديو تريده من لوحة التحكم ، أو صفحة الملف الشخصي للشخص. بينما بالنسبة للقصص ، يتم تنزيلها بنقرة واحدة فقط على القصة ، دون نسيان البث المباشر ، وهي قطعة سهلة من الكعكة ، ويمكن تنزيلها بعد انتهاء الفيديو المباشر أو من صفحة الملف الشخصي للشخص. لا ينتهي هنا ، لأن Instagram plus به ميزات إضافية.

سمات متعددة: هل سئمت من مظهر Instagram المعتاد ، فقد ترغب في تجربة Instagram plus ، يتيح لك التطبيق تغيير السمات وتعيينها في OG Mod APK ، وهذا سيغير تلقائيًا مظهر Instagram الخاص بك. للأسف ، هذه الميزة غير متوفرة في تطبيق Instagram الرسمي.

نسخ التعليقات والسير: أعجبك تعليق القنبلة هذا وستبحث عن صديقك وعائلتك لرؤيته ، بنقرة واحدة على Instagram بالإضافة إلى أنه يمكنك نسخ أي تعليق تريده. ترى السيرة الذاتية التي تعجبك ، انقر فوقها لنسخها. هذه الميزة متاحة مجانًا فقط على Instagram OG APK.

تنزيل مقاطع الفيديو: في كثير من الأحيان ستحب مقطع فيديو كثيرًا وستريد الحصول عليه ، وفّر على نفسك ضغوط تسجيل الشاشة ، مع Instagram plus ، أنت على بعد نقرة واحدة من تنزيل هذا الفيديو. هذه ميزة موصى بها للغاية وهي متوفرة فقط على OG Instagram APK Mod.

تنزيل القصص: إذا كنت معتادًا على Instagram الرسمي ، فيجب أن تكون قد أدركت أنه لا يمكنك تنزيل قصص Instagram ، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه Instagram plus ، يمكنك بسهولة تنزيل تحديث قصة Insta للأشخاص ومشاهدتها وقتما تشاء دون الحاجة إلى البحث عن المستخدم مرة أخرى أو الذهاب قبل انتهاء صلاحيته.

تنزيل الصور: هل سئمت من الاضطرار إلى تسجيل الدخول إلى Instagram قبل أن تتمكن من مشاهدة الصور السابقة والحديثة لمتابعيك ، فقد أصبح Instagram plus يخفف من هذا التوتر. بنقرة واحدة يمكنك حفظ الصور على هاتفك.

ترجمة التعليقات: هذه الميزة مثيرة للاهتمام للبحث عنها ، حيث يمنحك هذا الوصول لترجمة التعليقات إلى أي لغة تختارها. يسهل تطبيق Instagram plus التواصل.

نسخ عناوين URL: هل تريد أن يرى أصدقاؤك مصدر الصور أو الفيديو؟ باستخدام هذه الميزة على Instagram plus ، يمكنك نسخ رابط URL وإرساله إليهم.

تحميل ومشاهدة شرح تحميل التطبيق


أسئلة وأجوبة متكررة


هذه هي مجموعات الأسئلة المتداولة والإجابات المقدمة لهم بخصوص Instagram plus.

س 1) هل يمكنني الوصول إلى التطبيق عبر Facebook؟

ج 1) نعم ، تمامًا مثل Instagram الرسمي ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Facebook ، على الرغم من أن هذا موجود فقط في أحدث إصدار من Instagram plus.

س 2) هل يمكن استخدام تطبيق Instagram plus على هواتف iPhone؟

ج 2) لا ، التطبيق غير متاح بعد لأجهزة IOS.

س 3) هل يمكنني استخدام كل من Instagram الرسمي و Instagram plus على جهازي؟

A3) لا ، ستحتاج إلى إلغاء تثبيت Instagram الرسمي لـ Instagram plus للعمل على جهازك.



في حالة ان الرابط لا يعمل اطلب رابط جديد من التعليقات اسفل الموضوع أو من صفحتنا علي فيسبوك من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent