recent
أخبار ساخنة

أقوى الة حاسبة لعشاق الرياضيات تجمع 75 الة الحاسبة في تطبيق واحد




في مواضيع سابقة تطرقنا لمجموعة من التطبيقات المفيدة على جوجل بلاي ، وقد تحدثنا عن مجموعة من تطبيقات الآلات الحاسبة التي يمكنك الاستفادة منها على هاتفك ، وتتميز هذه الآلات  بحل المسائل الرياضية عن طريق كاميرا الهاتف ، و بعض الاخر يمكنك من الكتابة على الشاشة وما الى ذلك ..

لكن اليوم سنتعرف على تطبيق حاسبة الكل في واحد الذي يوفر لك 75 الآلات الحاسبة والمحولات في تطبيق واحد . نعم تطبيق واحد :)

التطبيق يدعى "all-in-one-calculator" يمكنك من خلاله القيام بعمليات الحسابات الأساسية و حتى الأشياء الأعقد مثل حل المعادلات وحساب الأحجام والتحويل بين الوحدات المختلفة من وحدات الحرارة والطول و الطاقة و السرعة و غيرها الكثير.


طبعا التطبيق مميز جدا وهو الة حاسبة بقدرات خارقة تتضمن عمليات جبرية وهندسية و تحويل بين الوحدات المختلفة و عمليات المالية و صحية و حتى في الهندسة، وبشكل مجاني على الأندرويد.يجمع هذا التطبيق الفريد الذي يقل وزنه عن 8 ميغابايت بين جميع الأدوات الممكنة التي تسمح لك بحساب شيء ما. ما عليك سوى تحديد العملية واستبدال القيم المعروفة.في حالة الحسابات المعقدة ، لا يتم عرض الإجابة النهائية فحسب ، بل أيضًا طريقة تفصيلية لكيفية الوصول الى الحل بكل الخطوات . 

google-playkhamsatmostaqltradent