recent
أخبار ساخنة

تعرف على الطريقة التي استطاع بها شاب ان يتجول في شوارع المملكة المتحدة دون أن يغادر غرفته!




مما لا شك فيه ان مستقبل العالم هو الواقع الافتراضي ، نعم فجموعة من الشركات التقنية الكبيرة اصبحت تهتم بهذا الجانب اكثر من اهتمامها بالتخصصات الاخرى ، وعلى سبيل المثال شركة سوني التي قررت التركيز على الواقع الافتراضي بدل الهواتف الذكية . وقد رأينا مجموعة من التقنيات الجديدة التي اصبحت تستعمل هذا التوجه الجديد . لكن هل فركت يوما ما انك ستستطيع  ان تقوم بزيارة لدولة ما وترى الشوارع والاماكن بدون ان تغادر مكانك ؟ 

نعم يا عزيزي المتابع بفضل تطور تقنية الواقع الافتراضي ودمجها معها خرائط جوجل يمكنك الآن زيارة اي مكانك في العالم وانت في بيتك .هل تصدق هذا ؟ 

قام شاب يدعى ارون بوتزي بتطبيق هذه الفكرة واستطاع ان يقوم بجولة في شوارع المملكة المتحدة باستخدام جوجل ستريت فيو، و نظارة الواقع الافتراضي وبدون ان يغادر غرفته .قام ايضا باستخدام الدراجة الثابتة المنزلية من اجل محاكاة التنقل ، وقد قطع حوالي 1,400 كيلو متر عبر طرقات المملكة المتحدة.
ارون قام بتطوير تطبيق خاص سماه ""cycle vr " وهو تطبيق خاص بالواقع الافتراضي حيث يمكنك من التجول في العالم على دراجة منزلية ثابتة .ويمكنك معرفة المزيد عنه في موقعه الرسمي.



google-playkhamsatmostaqltradent